التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل جميع المنتديات مقروءة

العودة   مجلس عائلة الصبي > مجــالس العائلة > المجلس العـــام > إرشيف التغطيــات العــائليّة

« آخر مشاركات أبناء العائلة »
         :: التغيرات المناخية في نجد ..... (آخر رد :ابو لمى)       :: تحذير من تويتر ( مجلس عائلة الصبي الرسمي ) (آخر رد :hishamalsobi006)       :: تحذير من تويتر ( عائلة الصبي الرسمي ) (آخر رد :hishamalsobi006)       :: طريق الرياض القويعية الدوادمي (آخر رد :ابو لمى)       :: ثم حذف (آخر رد :hishamalsobi006)       :: الشيعة في السعودية ........ويكيليكس (آخر رد :hishamalsobi006)       :: ღ (تغطية عيد الفطر لعـام 1433هـ) ღ كلُّ عـامٍ وأنتم بخير .،. (40) صورة بانتظاركم :) (آخر رد :سلمان)       :: هل أهل نجد كانوا على ظلالة قبل محمد بن عبدالوهاب ..........؟؟؟؟ (آخر رد :aburazan)       :: مذكرات مأذون أنكحة .. (آخر رد :ابو لمى)       :: خبر طازج .. بمناسبة عقد قران (ثامر) ، في يوم الإثنين 12/8/1433هـ، ألف مبروك لهما (آخر رد :أديب)      

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2007, 11:56 AM
بنت الدكتور بنت الدكتور غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,239
افتراضي التغطيه الشقراويه النسائيه

 

بسم الله الرحمن الرحيم





ننقل لكم احداث الرحله النسائيه لمدينتنا الر ائعه شقراء
في الطريق الى شقراء




في مرات مرينا على بيت بنت العم سليمان بن سعد وسلمنا عليهم


تقهوينا عندهم ومشينا للاستراحه



وصلناالى الاستراحه بعد شقراويه على طووووووووووول

جلسنا وتقهوينا طبعا ام محمد ما قصرت قهوه وحلى وتمر

و بعدين سواليف وقرقه الين وقت الغداء ( ما رحنا بالرحله الصباحيه للمتحف لاننا ما اجتمعنا الا بعد
ما راحو الرجال )


وبعد الغدا هلت علينا لعروض بالتمشيه

بقياده أبولمى ( الله يعطيه العافيه) ونشكر ام لمى لانها اللي طلبت الطلعه بعدما زنينا عليها

واوص اخوي حبيبي اتميلح عشانه مشانا

اخذونا للبيوت القديمه باشيقر وكل شوي مروعينا هذا البيت مسكون وهذا فيه جني

لا اوص يدخل البيوت ويروعني والبنات كركره علي

بس الحمدلله انبسطنا



مناظر من الطريق الى شقراء

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_01.jpg‏ (57.2 كيلوبايت, المشاهدات 60)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_02.jpg‏ (60.3 كيلوبايت, المشاهدات 60)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_03.jpg‏ (58.7 كيلوبايت, المشاهدات 59)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_04.jpg‏ (56.0 كيلوبايت, المشاهدات 57)
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المجلس بتاريخ 04-02-2007 الساعة 08:52 PM. السبب: إضافة الصّور للمرفقات بنفس الترتيب ، كي يتم الاحتفاظ بها بشكل دائم
  #2  
قديم 03-18-2007, 11:58 AM
بنت الدكتور بنت الدكتور غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,239
افتراضي

 

نعتذر عن وضع المرفقات


البقيه تاتي لاحقا

 

__________________
  #3  
قديم 03-18-2007, 12:45 PM
أديب أديب غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,693
افتراضي

 

يعطيكم ألف عافية..


وياليت لو تحمل الصور صورة واحدة في كل رد حتى تخرج مباشرة في الموضوع...


ننتظر البقية..

 

  #4  
قديم 03-18-2007, 03:04 PM
الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء هيفاء غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي فضّي) O.o°¨
الرتبة (6)
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 409
افتراضي

 

اه سخنت من العسكريم
مشكوره بنوته وين الباقي ننتظر وانا اذا طبت احط الي عندي

 

  #5  
قديم 03-18-2007, 03:06 PM
الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء هيفاء غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي فضّي) O.o°¨
الرتبة (6)
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 409
افتراضي

 

بنوته اخبار الاختبار
نفعت مذاكرتي لك بمطل اوشيقر

 

  #6  
قديم 03-18-2007, 04:38 PM
Shagrawiah Shagrawiah غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,253
افتراضي

 

^
^

سيم سيم

انا حلقي دمااار ,, وصوتي خارج نطاق الخدمه
شكلي بشرح الأسبوع الجاي بلغة الإشاره



المهم نرجع للموضوع ,,

يعطيك العافيه بنت عمو على المقدمه الحلوه ,, سبقتيني بالموضوع

هذي مجموعة صور للذكريات اللي كتبناها على البيوت القديمه



^
^
كتبت بواسطة / أم لمى & بنات العم محمد بن علي & شقراويه <--- صار قطه الباب




^
^
كتبت بواسطة / بنت الدكتور ,, وبنحطها توقيع لنا


باقي الصور بنزلها في موضوع مستقل ,, فيه صور رحلتنا من طق طق للسلام عليكم

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_05.jpg‏ (95.6 كيلوبايت, المشاهدات 57)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_06.jpg‏ (101.9 كيلوبايت, المشاهدات 57)

التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المجلس بتاريخ 04-02-2007 الساعة 08:53 PM. السبب: إضافة الصّور للمرفقات بنفس الترتيب ، كي يتم الاحتفاظ بها بشكل دائم
  #7  
قديم 03-18-2007, 06:52 PM
بنت الدكتور بنت الدكتور غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,239
افتراضي

 

نكمل لكم الرحله باختصار :



بعد الغداء والزن على راس ام لمى الله يعافيها خذونا في رحله للمطل والبيوت القديمه باشيقر



صوره السوق في الطريق الى اشيقر




وصلنا لقصر السبيعي ولا دخولونا عشان آل صالح ( الله يصلحهم )


وبعدين توجهنا الى الحاره القديمه (تم ترميمها لتحاكي حواري زمان )

الحاره القديمه




اوص عند البير




وحنا ندور بالحاره ضيع ابولمى بيت كان بيورينا ايها وقفوا يتفاتون هو واوص
اوص يقوله الحق الاسهم الحمر وابو لمى يرفض يقول ماجابنا ورا الا الاسهم الحمرا (مسكين تعقد من الاسهم )




منظر للنخيل وبعض البيوت ( آآآآآآآآآآآآآآه يا زمان ) الله يرحم اصحاب هالبيوت









 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_07.jpg‏ (57.5 كيلوبايت, المشاهدات 54)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_08.jpg‏ (57.5 كيلوبايت, المشاهدات 54)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_09.jpg‏ (60.4 كيلوبايت, المشاهدات 53)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_10.jpg‏ (60.6 كيلوبايت, المشاهدات 53)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_11.jpg‏ (61.3 كيلوبايت, المشاهدات 54)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_12.jpg‏ (58.8 كيلوبايت, المشاهدات 54)
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المجلس بتاريخ 04-02-2007 الساعة 08:56 PM. السبب: إضافة الصّور للمرفقات بنفس الترتيب ، كي يتم الاحتفاظ بها بشكل دائم
  #8  
قديم 03-18-2007, 07:02 PM
بنت الدكتور بنت الدكتور غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,239
افتراضي

 

هيفاء
شقراويه


سلامات ما تشوفون شر



كله من الاسكريم على المطل

وبالليل شغلن المكيف على البارد




الحمد لله الاختبار زين ------> مذاكرتك على المطل فلللللللله

 

__________________
  #9  
قديم 03-18-2007, 09:34 PM
أديب أديب غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,693
افتراضي

 

مشكورة..


صور جميلة..


أتمنى أن الكتابة على الأبواب بالطباشير حتى تمسح ولاتشوه المنظر...


يعطيك العافية..


وننتظر المزيد...

 

  #10  
قديم 03-18-2007, 09:37 PM
بنت الدكتور بنت الدكتور غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,239
افتراضي

 

أديب


مشكور على مرورك

ومشكور على التثبيت



الكتابه كانت بالحصى من الارض


يعني اقل مطر وبتنمسح




نتظر ردود الاعضاء

 

__________________
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

إخفاء/عرض تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع و لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML متاحة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 06:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » تــــــوب لايـــــــن