|
#1
|
||||
|
||||
|
في الايام الماضية كانت هناك مناسبة زواج ولد بنت العم عبدالعزيز بن محمد الصبي رحمة الله أم عادل ( صالح بن عبدالرحمن بن صالح أبوبكر ) و أشار على بعض الشباب السفر مع طريق القويعية
__________________
وما من كاتبٍ إلا سيفنا **** ويبقي الدهر ماكتبت يداهُ فلا تكتب بكفك غير شيءٍ **** يسرك في القيامةِ أن تراهُ
التعديل الأخير تم بواسطة : ابو لمى بتاريخ 08-25-2013 الساعة 12:39 PM. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|||||||