التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم

العودة   مجلس عائلة الصبي > مجــالس العائلة > المجلس العـــام > إرشيف التغطيــات العــائليّة



« آخر مشاركات أبناء العائلة »
         :: التغيرات المناخية في نجد ..... (آخر رد :ابو لمى)       :: تحذير من تويتر ( مجلس عائلة الصبي الرسمي ) (آخر رد :hishamalsobi006)       :: تحذير من تويتر ( عائلة الصبي الرسمي ) (آخر رد :hishamalsobi006)       :: طريق الرياض القويعية الدوادمي (آخر رد :ابو لمى)       :: ثم حذف (آخر رد :hishamalsobi006)       :: الشيعة في السعودية ........ويكيليكس (آخر رد :hishamalsobi006)       :: ღ (تغطية عيد الفطر لعـام 1433هـ) ღ كلُّ عـامٍ وأنتم بخير .،. (40) صورة بانتظاركم :) (آخر رد :سلمان)       :: هل أهل نجد كانوا على ظلالة قبل محمد بن عبدالوهاب ..........؟؟؟؟ (آخر رد :aburazan)       :: مذكرات مأذون أنكحة .. (آخر رد :ابو لمى)       :: خبر طازج .. بمناسبة عقد قران (ثامر) ، في يوم الإثنين 12/8/1433هـ، ألف مبروك لهما (آخر رد :أديب)      

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 10-30-2007, 11:10 AM
إدارة المجلس إدارة المجلس غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 397
Smile التغطيــة الشــاملة .. لزيارة العائلة لمنطقة حـائل لعام 1427هـ .. شاركنا بردّك :)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

·۰•●●•۰· «« شــُكرٌ وعِرفـــان »» ·۰•●●•۰·


.. أحبـــــــائنا الكرام ..

لا بدَّ منّا أن نبث تلك البـــــــاقات العطرة .. ورسائل الشكر والعرفان .. المزخرفة بالورد والريحــــان ..

فأول رســـائل الشكر والعرفان .. هي لله سبحانه وتعالى .. الذي جمعنا في هذه الدنيـــا .. وجعلَ قلوبنـــا متحابة .. متصافحة .. متآنسة .. فله الشكر والحمد .. فبالشكرِ تدوم النعم ..

وثاني تلك الرســـــائل .. هي مقدّمة للعم / عبد الله بن سعد .. حفظه الله .. الذي كنّـــا بضيافته .. فقد كانَ نعمَ الأب .. قد استقبّلنا ببسمته .. التي ملئت القلوب فرحاً وسروراً .. فأدام الله الصحة والعافية لك يا عم .. وزادك الله من فضله .. وأسبغَ عليك النعم .. وجمعنـــا بك في جنته ..

وثالث تلك الرســــائل
.. هي مقدّمة للعم / محمد بن سعد .. حفظه الله .. الذي استضافنا في تلك الاستراحة الرائعة .. وتلك السفرة التي لم أستطع أن أشـــاهد كل ما فيها من الخيرات والنعم .. فأكرمكم الله يا عم .. وزادك من فضله وعطائه .. وجعلَ الله ذلك في ميزان حسناتك .. يا عم .. قد آنستنا بضحكـــاتك .. وكلامك المعسول .. فلا حرمك الله الأجر ..

ورابع تلك الرســـائل .. للشهم الهُمــام .. للرجل الذي بذلَ وقته ومـــاله لعـــائلته .. لتلك الابتســـامة التي غمرت قلوبنا وأسرتها .. إلى ذلك الرجل الذي بذل الغالي والنفيس من أجلنا .. نعم .. لله درّك يا خالد بن عبدالله .. فقد قمت بكلِّ شيء .. ما قصّرت يا أبو عبدالله .. وأسأل الله تعالى أن يرزقك من فضله .. وأن يديمَ عليك الصحة .. وأن ييسّر لك أمورك .. ويوفقك وأبناءك لكلِّ خير ..

وخامس تلك الرسائل .. للعوائل الذي ساندوا هؤلاء الرجال .. فكم تعبوا من أجلنا .. وكم بذلوا من أوقاتهم لكي يسعدونا .. ونخصّ بالشكر :
سعود وفهد وعبدالعزيز وفيصل .. أبنــــــــاء محمد بن سعد .. وعـــائلته الكريمة ..
عائلة خـــالد بن عبدالله .. ونخص بالشكر ابنته .. فجزاكم الله خيراً ..

وآخرُ تلك الرســائل .. إليكم .. نعم أنتم .. يا من بذلتم الأوقات .. وأجّلتم الاجتماعات .. ولبّيتم لنداء أقاربكم هناك .. شكراً لكم .. وبارك الله في أوقاتكم .. وجعلَ ذلك في موازين أعمالكم ..

أخيراً .. لمن لم يحضر لظرفٍ طارئ .. أو عذر أو عمل .. نقولُ لكم .. ((معذورين)) .. وموعدنا في زيـــارات أخرى بإذن الله ..

أخوتي .. لم يبقَ لكم إلا أن تدعوا لأصحاب تلك الرســــائل .. فهذا حقٌ واجبٌ لهم ..

فلا تنسوهم من دعـــائكم



كتبه وأعدّه .. محبكم/ ثـامر بن عبدالله

الاثنين 28 من شهر محرم لعام 1427 هـ

 


التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المجلس بتاريخ 10-30-2007 الساعة 11:17 AM.
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

إخفاء/عرض تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع و لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML متاحة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » تــــــوب لايـــــــن