التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم

العودة   مجلس عائلة الصبي > مجــالس العائلة > المجلس العـــام > إرشيف التغطيــات العــائليّة



« آخر مشاركات أبناء العائلة »
         :: التغيرات المناخية في نجد ..... (آخر رد :ابو لمى)       :: تحذير من تويتر ( مجلس عائلة الصبي الرسمي ) (آخر رد :hishamalsobi006)       :: تحذير من تويتر ( عائلة الصبي الرسمي ) (آخر رد :hishamalsobi006)       :: طريق الرياض القويعية الدوادمي (آخر رد :ابو لمى)       :: ثم حذف (آخر رد :hishamalsobi006)       :: الشيعة في السعودية ........ويكيليكس (آخر رد :hishamalsobi006)       :: ღ (تغطية عيد الفطر لعـام 1433هـ) ღ كلُّ عـامٍ وأنتم بخير .،. (40) صورة بانتظاركم :) (آخر رد :سلمان)       :: هل أهل نجد كانوا على ظلالة قبل محمد بن عبدالوهاب ..........؟؟؟؟ (آخر رد :aburazan)       :: مذكرات مأذون أنكحة .. (آخر رد :ابو لمى)       :: خبر طازج .. بمناسبة عقد قران (ثامر) ، في يوم الإثنين 12/8/1433هـ، ألف مبروك لهما (آخر رد :أديب)      

 
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #11  
قديم 03-19-2007, 06:53 PM
Shagrawiah Shagrawiah غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,253
افتراضي

 

سعود

فاتتك الرحله ,, لكن إن شاء الله تحضر المره الجايه
شاكره مرورك

بنت الدكتور

وش فيكم علي انتي وهيفاء ماتنادوني الا اليابانيه
على فكره تراني لاحظت إني أعديتك ,, نسيتي وش جلستي تصورين الصباح في الشقه
نورتي


هشام

شكراً على مرورك ,,

 

  #12  
قديم 03-19-2007, 08:14 PM
Shagrawiah Shagrawiah غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,253
افتراضي

 

عُدنــــا


بعد ما ركبنا وحنا في الطريق صورت هالصور لشقراء ,,

هذا جامع المهنا ,, قيد الانشاء .. ماشاء الله رائع
الله لا يحرم من بناه الأجر



وهذا العثيم فرع شقراء ,, وشوفوا بيتزا هت <-- كشخه ياحنا






سجن شقراء





شلال شقراء الشهير .. هذي صورته في النهار عادي ,, لكن بالليل يطلع مره حلووو



وحنا في الطريق للحارة القديمه مافيه الا منافسات بالسرعه بين ابو لمى و أووص ..
مره نسبقهم ومره يسبقونا



وبعد مكالمات بينهم ومشاورات وين الطريق فيه ,, وصلنا بحفظ الله ورعايته



وبدأت الجوله .. وكانوا المرشدين السياحين رهيبين بصراحه
أبو لمى الله يعطيه العافيه عنده موسوعة معلومات استفدنا منه كثير ,, ولا يخلوا الشرح من بعض الذبات والتعليقات
اما أووص كان يسوي فينا مقالب خطيره .. و شبه المكان اللي حنا فيه بـ جزيرة LOST





هذا المكان توقفنا عنده ..



قولوا آمين جعلكم ماتصيرون غرباء وتسكنون فيها,, غرفة أقرب وصف لها انها قبر
شوفوها من داخل



بعدين رحنا للمسجد .. واللي مازالت تقام فيه الصلاة الى يومنا الحالي ولله الحمد



الغريب ان المسجد مع قدمه الا انه يحتوي ( خلوه ) وهي عباره عن مكان مثل القبو كانوا
يصلون فيه ايام المطر والبرد والبعض كان يعتكف فيه
نزلنا للخلوه عن طريق هالدرج



وهذي صوره للخلوه ,, للأسف مو واضحه لأن مافيه إضائه



وهذا أكبر بير وسواني شفناها في ذيك المنطقه ..



وهذا البير من داخل ,, بصراحه مدري كيف قدروا يبنونه ذيك الأيام بهالدقه ماشاء الله
ربي معطيهم قوه .. الله يخلف علينا الحين



وهذي صور متفرقه ,,





















وفي أحد البيوت شفنا هالستاره الرهيبه .. شكلها طلبيه من برا



وبكذا تكون نهاية رحلتنا للبيوت الشعبيه ..واللي إتجهنا بعدها للمطل



ملاحظات هالجوله /

- أم لمى كان عندها قوة قلب ماشاء الله عليها .. اي باب تفتحه وتشوف وش فيه
ماكانت تخاف يطلع لها شي ولا يطيح عليها

- اووص هبلنا كل شوي يتوزا في مكان و يروعنا

- بغينا نضيع لكن الله ستر خخخخخـ

- صورنا صور للذكريات رهيييييبه ماحلمت في يوم إني بصورها




يتبــــــع ....

 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Shqra_1428_14.jpg‏ (63.2 كيلوبايت, المشاهدات 34)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_15.jpg‏ (99.5 كيلوبايت, المشاهدات 33)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_16.jpg‏ (73.3 كيلوبايت, المشاهدات 34)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_17.jpg‏ (72.8 كيلوبايت, المشاهدات 34)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_18.jpg‏ (62.4 كيلوبايت, المشاهدات 33)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_19.jpg‏ (74.4 كيلوبايت, المشاهدات 31)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_20.jpg‏ (63.2 كيلوبايت, المشاهدات 31)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_21.jpg‏ (66.1 كيلوبايت, المشاهدات 32)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_22.jpg‏ (77.7 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_23.jpg‏ (117.7 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_24.jpg‏ (132.1 كيلوبايت, المشاهدات 31)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_25.jpg‏ (69.0 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_26.jpg‏ (62.7 كيلوبايت, المشاهدات 33)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_27.jpg‏ (54.0 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_28.jpg‏ (46.9 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_29.jpg‏ (76.3 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_30.jpg‏ (99.9 كيلوبايت, المشاهدات 32)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_31.jpg‏ (89.9 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_32.jpg‏ (81.2 كيلوبايت, المشاهدات 31)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_33.jpg‏ (123.8 كيلوبايت, المشاهدات 30)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_34.jpg‏ (105.9 كيلوبايت, المشاهدات 27)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_35.jpg‏ (113.4 كيلوبايت, المشاهدات 29)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_36.jpg‏ (76.7 كيلوبايت, المشاهدات 27)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_37.jpg‏ (77.6 كيلوبايت, المشاهدات 25)
نوع الملف: jpg Shqra_1428_38.jpg‏ (99.0 كيلوبايت, المشاهدات 26)

التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المجلس بتاريخ 04-02-2007 الساعة 08:46 PM. السبب: إضافة الصّور للمرفقات بنفس الترتيب ، كي يتم الاحتفاظ بها بشكل دائم
  #13  
قديم 03-19-2007, 08:45 PM
Shagrawiah Shagrawiah غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,253
افتراضي

 

أووص

ماتشوفني كاتبه يتبع جعلك الصلاح

مكافح

العفو , ماسويت شي ,, شكراً لمرورك

أديب

الله يعافيك ,, ومشكور عالتثبيت

 

  #14  
قديم 03-19-2007, 09:47 PM
الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء هيفاء غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي فضّي) O.o°¨
الرتبة (6)
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 409
افتراضي

 

رووووووووووووووووووووعه

يسلمووووووو عالصور

 

__________________
ام عزوز
  #15  
قديم 03-19-2007, 11:58 PM
أديب أديب غير متواجد حالياً
Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 1,693
افتراضي

 

ماشاء الله إبداع منقطع النظير...



ياليت الشباب بنفس حماس البنات في نشر الصور اللي صورها..



لكن بإذن الله راح تنزل إداة المنتدى تغطية رائعة لمجموعة من المصورين الشباب...



طبعا التغطيات بإشراف ثامر بن عبدالله...لاتتأخر علينا...

 

  #16  
قديم 03-20-2007, 01:56 AM
صالح صالح غير متواجد حالياً
>> كائن مؤجل <<
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 244
افتراضي

 

توثيق أكثر من رائع ...
بخصوص أوص , تراه من جنبها أما لو ذا المكان يشبه Lost كان شواطئ و كمبيوترات و علوووووووووم
بخصوص أبو لمى, أكيد ما خذ خفة الدم مني

لي طلب بسيط, أو ملاحظة الصور كلها مستضافة على موقع مجاني يعني ممكن أي واحد يربط عليها فيا حبذا لو يتم رفعها للمنتدى كمرفقات لحين يتم الإنتهاء من ألبوم الصور

 

__________________
أسير ,,, يسير
.. و تبقى الأماني بعيدات عهدٍ ..
.. إذا ما تخالطن بالذكريات ..
  #17  
قديم 03-20-2007, 02:34 PM
Shagrawiah Shagrawiah غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,253
افتراضي

 

النووري

الله يسلمك ويخليك ,, والله ماناقصنا الا انتم
بس الجايات أكثر إن شاء الله



هيفاء

اقول أعقلوا انتي وياها
تراكم صرتوا أردى مني كل شي تصورونه وأكبر دليل دجاج ولد خالك
ولو سمحتي الانشوده كذا ( بريده تألقي .. وللحضور تبسمي .. ورحبي بجمعهم أهلاً هلا يافرحتي )
<--- متأثره بالمجد



صالح

والله مدري وشو اللي بالمسجد بس أكيد إنه صبي أصلي <--- نحب التوثيق بسم الله علينا
أما لو الحاره مثل لوست كان شيييي ,, والأذرز الهنود اللي بالسياكل .. بس أخاف يطلع لنا الدخان الأسود ويمحط بنا

اقتباس:
لي طلب بسيط, أو ملاحظة الصور كلها مستضافة على موقع مجاني يعني ممكن أي واحد يربط عليها فيا حبذا لو يتم رفعها للمنتدى كمرفقات لحين يتم الإنتهاء من ألبوم الصور
مشكلة المرفقات إنها تطووول وتعلق كثير غير ان كل صوره وتعليقها تكون لحالها في رد تخيل الموضوع 44 رد كله صور
الا ليش مايكون فيه قسم اسمه التغطيات المصوره ومحد يدخله الا الاعضاء مثل الألبوم ؟ مجرد إقتراح

 

  #18  
قديم 03-20-2007, 03:36 PM
Shagrawiah Shagrawiah غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,253
افتراضي

 

أديب

شفت شلون روح الحماس اللي فينا
يله عاد شدوا حيلكم يا الشباب
وتكفون نبي صور واضحه .. مو 4 صور في صوره <--- تقهر هالحركه
مشكور مره ثانيه



اووص

اقتباس:
اطلعي منها يا ماما << ماقد شفت وحده جبانه زيها
أنا جبانه
والله اني قويه .. حتى يوم اني صغيره كنت امسك الحمام والارانب ولا اخاف

اقتباس:
تذكرين يوم انذليتي لي عشان اوديكم للي تبونه .. ولاتبيني اذكرك << حجر لها هع هع
مايسوى علينا العثيم فرع شقراء
اجل لو انت مودينا المملكه والفيصليه كان وش بتسوي فينا

حيل الله قوي

 

  #19  
قديم 03-20-2007, 05:11 PM
الصورة الرمزية هيفاء
هيفاء هيفاء غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي فضّي) O.o°¨
الرتبة (6)
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 409
افتراضي

 

شقراويه انا وش عرفنيي تحلقي ولا تعلقي هالبريده

المهم وهذي لعيونك صورة المدرسه
[IMG][/IMG]

 

__________________
ام عزوز
  #20  
قديم 03-24-2007, 06:40 PM
موج البحر موج البحر غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي ألماسي) O.o°¨
الرتبة (12)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,006
افتراضي

 

مشكوووووووووووره شق شق
تغطيههههه جنان

كاني معكم صورتي كل شي من الى

يعطيك الف عافيه

ميمو

 

__________________
لي كرامة ترفض إني أنحني وأصبح ذليل ..


ولي كرامة من ملكهاعاش في الدنيا أمير ..


لاتجعل مشاعــــرك أرضا يداس عليها

بل
سمـــــــاء يتمنى الجميع الوصول إليها

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كل هذا بفضل ربي"




مشكوووور ياعمر




 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

إخفاء/عرض تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع و لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML متاحة
الانتقال السريع إلى


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 01:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » تــــــوب لايـــــــن