نكمل لكم الرحله باختصار : بعد الغداء والزن على راس ام لمى الله يعافيها خذونا في رحله للمطل والبيوت القديمه باشيقر صوره السوق في الطريق الى اشيقر وصلنا لقصر السبيعي ولا دخولونا عشان آل صالح ( الله يصلحهم ) وبعدين توجهنا الى الحاره القديمه (تم ترميمها لتحاكي حواري زمان ) الحاره القديمه اوص عند البير وحنا ندور بالحاره ضيع ابولمى بيت كان بيورينا ايها وقفوا يتفاتون هو واوص اوص يقوله الحق الاسهم الحمر وابو لمى يرفض يقول ماجابنا ورا الا الاسهم الحمرا (مسكين تعقد من الاسهم ) منظر للنخيل وبعض البيوت ( آآآآآآآآآآآآآآه يا زمان ) الله يرحم اصحاب هالبيوت