عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 03-18-2007, 06:52 PM
بنت الدكتور بنت الدكتور غير متواجد حالياً
¨°o.O (صبي VIP) O.o°¨
الرتبة (14)
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 1,239
افتراضي

 

نكمل لكم الرحله باختصار :



بعد الغداء والزن على راس ام لمى الله يعافيها خذونا في رحله للمطل والبيوت القديمه باشيقر



صوره السوق في الطريق الى اشيقر




وصلنا لقصر السبيعي ولا دخولونا عشان آل صالح ( الله يصلحهم )


وبعدين توجهنا الى الحاره القديمه (تم ترميمها لتحاكي حواري زمان )

الحاره القديمه




اوص عند البير




وحنا ندور بالحاره ضيع ابولمى بيت كان بيورينا ايها وقفوا يتفاتون هو واوص
اوص يقوله الحق الاسهم الحمر وابو لمى يرفض يقول ماجابنا ورا الا الاسهم الحمرا (مسكين تعقد من الاسهم )




منظر للنخيل وبعض البيوت ( آآآآآآآآآآآآآآه يا زمان ) الله يرحم اصحاب هالبيوت









 

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_07.jpg‏ (57.5 كيلوبايت, المشاهدات 54)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_08.jpg‏ (57.5 كيلوبايت, المشاهدات 54)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_09.jpg‏ (60.4 كيلوبايت, المشاهدات 53)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_10.jpg‏ (60.6 كيلوبايت, المشاهدات 53)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_11.jpg‏ (61.3 كيلوبايت, المشاهدات 54)
نوع الملف: jpg Shqra_B_1428_12.jpg‏ (58.8 كيلوبايت, المشاهدات 54)
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة : إدارة المجلس بتاريخ 04-02-2007 الساعة 08:56 PM. السبب: إضافة الصّور للمرفقات بنفس الترتيب ، كي يتم الاحتفاظ بها بشكل دائم