مجلس عائلة الصبي

مجلس عائلة الصبي (http://www.alsubi.com/almjles/index.php)
-   إرشيف التغطيــات العــائليّة (http://www.alsubi.com/almjles/forumdisplay.php?f=5)
-   -   التغطية الشقراوية النسائية (كاميرا بنت الدكتور)، رحلة شقراء 25-2-1428هـ (http://www.alsubi.com/almjles/showthread.php?t=1827)

بنت الدكتور 03-18-2007 11:56 AM

التغطيه الشقراويه النسائيه
 
4 مرفق
بسم الله الرحمن الرحيم





ننقل لكم احداث الرحله النسائيه لمدينتنا الر ائعه شقراء :nwe_s (65
في الطريق الى شقراء




في مرات مرينا على بيت بنت العم سليمان بن سعد وسلمنا عليهم


تقهوينا عندهم ومشينا للاستراحه



وصلناالى الاستراحه بعد شقراويه على طووووووووووول

جلسنا وتقهوينا طبعا ام محمد ما قصرت قهوه وحلى وتمر

و بعدين سواليف وقرقه الين وقت الغداء ( ما رحنا بالرحله الصباحيه للمتحف لاننا ما اجتمعنا الا بعد
ما راحو الرجال ) :nwe_s (15


وبعد الغدا هلت علينا لعروض بالتمشيه

بقياده أبولمى ( الله يعطيه العافيه) ونشكر ام لمى لانها اللي طلبت الطلعه بعدما زنينا عليها :nwe_s:

واوص اخوي حبيبي :nwe_s: اتميلح عشانه مشانا :nwe_s (79

اخذونا للبيوت القديمه باشيقر وكل شوي مروعينا هذا البيت مسكون وهذا فيه جني :nwe_s (15

لا اوص يدخل البيوت ويروعني :nwe_s (15 والبنات كركره علي

بس الحمدلله انبسطنا



مناظر من الطريق الى شقراء

بنت الدكتور 03-18-2007 11:58 AM

نعتذر عن وضع المرفقات


البقيه تاتي لاحقا

أديب 03-18-2007 12:45 PM

يعطيكم ألف عافية..


وياليت لو تحمل الصور صورة واحدة في كل رد حتى تخرج مباشرة في الموضوع...


ننتظر البقية..

هيفاء 03-18-2007 03:04 PM

اه سخنت من العسكريم
مشكوره بنوته وين الباقي ننتظر وانا اذا طبت احط الي عندي

هيفاء 03-18-2007 03:06 PM

بنوته اخبار الاختبار
نفعت مذاكرتي لك بمطل اوشيقر:)

Shagrawiah 03-18-2007 04:38 PM

2 مرفق
^
^

سيم سيم :crybaby:

انا حلقي دمااار ,, وصوتي خارج نطاق الخدمه :tired:
شكلي بشرح الأسبوع الجاي بلغة الإشاره :icon10:



المهم نرجع للموضوع ,,

يعطيك العافيه بنت عمو على المقدمه الحلوه ,, سبقتيني بالموضوع

هذي مجموعة صور للذكريات اللي كتبناها على البيوت القديمه :o



^
^
كتبت بواسطة / أم لمى & بنات العم محمد بن علي & شقراويه <--- صار قطه الباب :icon10:




^
^
كتبت بواسطة / بنت الدكتور ,, وبنحطها توقيع لنا :cool:


باقي الصور بنزلها في موضوع مستقل ,, فيه صور رحلتنا من طق طق للسلام عليكم :n2_chick_

بنت الدكتور 03-18-2007 06:52 PM

6 مرفق
نكمل لكم الرحله باختصار :



بعد الغداء والزن على راس ام لمى الله يعافيها خذونا في رحله للمطل والبيوت القديمه باشيقر



صوره السوق في الطريق الى اشيقر




وصلنا لقصر السبيعي ولا دخولونا عشان آل صالح ( الله يصلحهم ) :nwe_s (15


وبعدين توجهنا الى الحاره القديمه (تم ترميمها لتحاكي حواري زمان )

الحاره القديمه




اوص عند البير




وحنا ندور بالحاره ضيع ابولمى بيت كان بيورينا ايها وقفوا يتفاتون هو واوص
اوص يقوله الحق الاسهم الحمر وابو لمى يرفض يقول ماجابنا ورا الا الاسهم الحمرا (مسكين تعقد من الاسهم )




منظر للنخيل وبعض البيوت ( آآآآآآآآآآآآآآه يا زمان ) الله يرحم اصحاب هالبيوت







:nwe_s:

:nwe_s (44

بنت الدكتور 03-18-2007 07:02 PM

هيفاء
شقراويه
:nwe_s (22

سلامات ما تشوفون شر :nwe_s (65



كله من الاسكريم على المطل :nwe_s (58

وبالليل شغلن المكيف على البارد :nwe_s (86




الحمد لله الاختبار زين ------> مذاكرتك على المطل فلللللللله :nwe_s (1)

أديب 03-18-2007 09:34 PM

مشكورة..


صور جميلة..


أتمنى أن الكتابة على الأبواب بالطباشير حتى تمسح ولاتشوه المنظر...


يعطيك العافية..


وننتظر المزيد...

بنت الدكتور 03-18-2007 09:37 PM

أديب


مشكور على مرورك

ومشكور على التثبيت



الكتابه كانت بالحصى من الارض


يعني اقل مطر وبتنمسح




نتظر ردود الاعضاء


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » تــــــوب لايـــــــن