![]() |
نعتذر عن وضع المرفقات
البقيه تاتي لاحقا |
يعطيكم ألف عافية..
وياليت لو تحمل الصور صورة واحدة في كل رد حتى تخرج مباشرة في الموضوع... ننتظر البقية.. |
اه سخنت من العسكريم
مشكوره بنوته وين الباقي ننتظر وانا اذا طبت احط الي عندي |
بنوته اخبار الاختبار
نفعت مذاكرتي لك بمطل اوشيقر:) |
2 مرفق
^
^ سيم سيم :crybaby: انا حلقي دمااار ,, وصوتي خارج نطاق الخدمه :tired: شكلي بشرح الأسبوع الجاي بلغة الإشاره :icon10: المهم نرجع للموضوع ,, يعطيك العافيه بنت عمو على المقدمه الحلوه ,, سبقتيني بالموضوع هذي مجموعة صور للذكريات اللي كتبناها على البيوت القديمه :o ![]() ^ ^ كتبت بواسطة / أم لمى & بنات العم محمد بن علي & شقراويه <--- صار قطه الباب :icon10: ^ ^ كتبت بواسطة / بنت الدكتور ,, وبنحطها توقيع لنا :cool: باقي الصور بنزلها في موضوع مستقل ,, فيه صور رحلتنا من طق طق للسلام عليكم :n2_chick_ |
6 مرفق
نكمل لكم الرحله باختصار :
بعد الغداء والزن على راس ام لمى الله يعافيها خذونا في رحله للمطل والبيوت القديمه باشيقر صوره السوق في الطريق الى اشيقر ![]() وصلنا لقصر السبيعي ولا دخولونا عشان آل صالح ( الله يصلحهم ) :nwe_s (15 وبعدين توجهنا الى الحاره القديمه (تم ترميمها لتحاكي حواري زمان ) الحاره القديمه ![]() اوص عند البير ![]() وحنا ندور بالحاره ضيع ابولمى بيت كان بيورينا ايها وقفوا يتفاتون هو واوص اوص يقوله الحق الاسهم الحمر وابو لمى يرفض يقول ماجابنا ورا الا الاسهم الحمرا (مسكين تعقد من الاسهم ) ![]() منظر للنخيل وبعض البيوت ( آآآآآآآآآآآآآآه يا زمان ) الله يرحم اصحاب هالبيوت ![]() ![]() :nwe_s: :nwe_s (44 |
هيفاء
شقراويه :nwe_s (22 سلامات ما تشوفون شر :nwe_s (65 كله من الاسكريم على المطل :nwe_s (58 وبالليل شغلن المكيف على البارد :nwe_s (86 الحمد لله الاختبار زين ------> مذاكرتك على المطل فلللللللله :nwe_s (1) |
مشكورة..
صور جميلة.. أتمنى أن الكتابة على الأبواب بالطباشير حتى تمسح ولاتشوه المنظر... يعطيك العافية.. وننتظر المزيد... |
أديب
مشكور على مرورك ومشكور على التثبيت الكتابه كانت بالحصى من الارض يعني اقل مطر وبتنمسح نتظر ردود الاعضاء |
| جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 02:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب » تــــــوب لايـــــــن