مجلس عائلة الصبي

مجلس عائلة الصبي (http://www.alsubi.com/almjles/index.php)
-   إرشيف التغطيــات العــائليّة (http://www.alsubi.com/almjles/forumdisplay.php?f=5)
-   -   التغطية الشقراوية النسائية (كاميرا بنت الدكتور)، رحلة شقراء 25-2-1428هـ (http://www.alsubi.com/almjles/showthread.php?t=1827)

بزبوز 03-18-2007 09:45 PM

حلوة التغطية


هيضتونا ننزل الصور الي عندنا

مشكورة ع التغطية

Ŏ™ ღ AL-nOoOoRY ღ™Ŏ 03-18-2007 09:53 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههـ ..

يآآآآآآآآآهـ

أسكريم وحركتات ومزرعه وفله ومتحف وبيوت طين وتراب ..

وبيتزا هت :p

يا سلام سلللم ,,


ياليتني معكم !! :(

أما الذكريات اللي كتبتوها رهييييييييييبه

الحمد الله على سلامتكم مرة ثانيه ..

وجعلها دووم هالفرحه بس انا معكم :p

(( وسلاماااااات ما تشوفون شر ..))

<< شكلها عيني :p


شكراً

لكل اللي رتب وجهز وساعد ..

شكراً لكم كلكم :)

ما اطول عليكم ,,

مشكوووورة بنوته و مشكوووورة شقشق , هيوفه انتظر اللي عندكـ .. تقومين بالسلامه :)

Oo9 03-18-2007 10:59 PM

تهي تهي



ليش ماحطيتو صورتي بالايس كاب


وبعدين ليش ما حطيتو صورة الباب اللي كتبت عليه؟؟

هيفاء 03-19-2007 12:47 AM

بنوته ماسخنتي رجع البرد علينا

يالله مررررره وناسه الثلاثي المرح بحطها توقيعه لي

بنت الدكتور 03-19-2007 10:09 AM

بزبوز
النوري


شكرا على الردود


النوري كان ودنا انك وبيتزا معنا



اوص اصبر على رزقك عندي امتحانات شوي شوي علي


هيوفه شاخبارك

لا ماسخنت الحمد لله بس هلت الامتحانات على راسي واحد ورا الثاني




نترقب المزيد من الرود




وين الناس وين الاعضاء

صالح 03-19-2007 10:51 AM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكتابة فله, بس علشان تعرفون مشكلة محو الأمية شوف اللي كاتب على الباب الأول.

أتوقع في وقت من الأوقات بيجي , واحد و يؤرخ لهالبيبان ,,, ويقول باب حريم الصبيان ,, باب الشقراويات :)

عموما ما جاكم من الأسكريم تراه عين, أنا كان ودي نآخذ منه بس المشكلة إننا تناقشنا في الطريقة اللي يسوون فيها الأسكريم و قررنا السلامة ....

عموما تستاهلون تكفير و رفعة أجر :)

Ŏ™ ღ AL-nOoOoRY ღ™Ŏ 03-19-2007 03:31 PM

بنوته :

تسلميييين ,, والله وانا أكثر ..

بس وافقت يوم دوريتنا !! :s

بيتزا تسلم عليكـ والله كانت تهذري بالروحه ..

Shagrawiah 03-19-2007 08:38 PM

اقتباس:

اوص يقوله الحق الاسهم الحمر وابو لمى يرفض يقول ماجابنا ورا الا الاسهم الحمرا (مسكين تعقد من الاسهم )
ههههههههههههههااي العم عبدالله عليه ذبات اليمه


أديب

اقتباس:

أتمنى أن الكتابة على الأبواب بالطباشير حتى تمسح ولاتشوه المنظر...
الكتابه ماكانت بطباشير ,, بحصى عالارض
والموضوع كله سعة صدر علشان التصوير ,, ولا قطرة مطر وهي رايحه :)

صالح

اقتباس:

أتوقع في وقت من الأوقات بيجي , واحد و يؤرخ لهالبيبان ,,, ويقول باب حريم الصبيان ,, باب الشقراويات
هههاي ,, فلله .. لو انا داريه كاتبه على باب احسن بيت ( منزل شقراويه الصبي ) كود يكتبونه لي :D

اقتباس:

عموما ما جاكم من الأسكريم تراه عين, أنا كان ودي نآخذ منه بس المشكلة إننا تناقشنا في الطريقة اللي يسوون فيها الأسكريم و قررنا السلامة
أجل اذكر الله ,, ترا حالتي كل مالها بزود <--- توها جايه من المستشفى :crybaby:
واما اذا بنتناقش على الايسكريم بنتعب من كثر مانتناقش على اشياء واجد :Unexpecte ,, لذلك كل اللي يعجبك
وضع نصب عينيك المقوله الشهيره ( أهم شي النيه ) و ( اللي كاتبه الله بيصير ) :D


النوري و بيتزا محروقه

ياخسارتكم والله .. تمنينا لو انكم معنا كان كملت من جد :h5:
وأهلكم ليه دايم اجتماعاتهم بنفس وقت اجتماعتنا .. خلوهم يغيرون :o

بنت الدكتور 03-23-2007 10:10 PM

اعتذر عن اكمال التقرير


بسبب الامتحانات




نتابع اول ما اخلص




ادعوا لي

موج البحر 03-24-2007 07:05 PM

بنوووووووووووووته

اولا >> اللله يوفقك ويسهل عليك

ثانيا >> ياحبي لكمممممم من جد حركااااااااااااااااات وصور روووووووووعه

تحياتي
ميمو :)


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 04:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

تعريب » تــــــوب لايـــــــن