![]() |
حلوة التغطية
هيضتونا ننزل الصور الي عندنا مشكورة ع التغطية |
هههههههههههههههههههههههههههههههههـ ..
يآآآآآآآآآهـ أسكريم وحركتات ومزرعه وفله ومتحف وبيوت طين وتراب .. وبيتزا هت :p يا سلام سلللم ,, ياليتني معكم !! :( أما الذكريات اللي كتبتوها رهييييييييييبه الحمد الله على سلامتكم مرة ثانيه .. وجعلها دووم هالفرحه بس انا معكم :p (( وسلاماااااات ما تشوفون شر ..)) << شكلها عيني :p شكراً لكل اللي رتب وجهز وساعد .. شكراً لكم كلكم :) ما اطول عليكم ,, مشكوووورة بنوته و مشكوووورة شقشق , هيوفه انتظر اللي عندكـ .. تقومين بالسلامه :) |
تهي تهي
ليش ماحطيتو صورتي بالايس كاب وبعدين ليش ما حطيتو صورة الباب اللي كتبت عليه؟؟ |
بنوته ماسخنتي رجع البرد علينا
يالله مررررره وناسه الثلاثي المرح بحطها توقيعه لي |
بزبوز
النوري شكرا على الردود النوري كان ودنا انك وبيتزا معنا اوص اصبر على رزقك عندي امتحانات شوي شوي علي هيوفه شاخبارك لا ماسخنت الحمد لله بس هلت الامتحانات على راسي واحد ورا الثاني نترقب المزيد من الرود وين الناس وين الاعضاء |
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكتابة فله, بس علشان تعرفون مشكلة محو الأمية شوف اللي كاتب على الباب الأول. أتوقع في وقت من الأوقات بيجي , واحد و يؤرخ لهالبيبان ,,, ويقول باب حريم الصبيان ,, باب الشقراويات :) عموما ما جاكم من الأسكريم تراه عين, أنا كان ودي نآخذ منه بس المشكلة إننا تناقشنا في الطريقة اللي يسوون فيها الأسكريم و قررنا السلامة .... عموما تستاهلون تكفير و رفعة أجر :) |
بنوته :
تسلميييين ,, والله وانا أكثر .. بس وافقت يوم دوريتنا !! :s بيتزا تسلم عليكـ والله كانت تهذري بالروحه .. |
اقتباس:
أديب اقتباس:
والموضوع كله سعة صدر علشان التصوير ,, ولا قطرة مطر وهي رايحه :) صالح اقتباس:
اقتباس:
واما اذا بنتناقش على الايسكريم بنتعب من كثر مانتناقش على اشياء واجد :Unexpecte ,, لذلك كل اللي يعجبك وضع نصب عينيك المقوله الشهيره ( أهم شي النيه ) و ( اللي كاتبه الله بيصير ) :D النوري و بيتزا محروقه ياخسارتكم والله .. تمنينا لو انكم معنا كان كملت من جد :h5: وأهلكم ليه دايم اجتماعاتهم بنفس وقت اجتماعتنا .. خلوهم يغيرون :o |
اعتذر عن اكمال التقرير
بسبب الامتحانات نتابع اول ما اخلص ادعوا لي |
بنوووووووووووووته
اولا >> اللله يوفقك ويسهل عليك ثانيا >> ياحبي لكمممممم من جد حركااااااااااااااااات وصور روووووووووعه تحياتي ميمو :) |
| جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 04:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.6.10
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب » تــــــوب لايـــــــن